معلومات عن مدرسة الشويفات وطرق التواصل هاام!

1 168

معلومات عن مدرسة الشويفات،  تعتبر مدرسة الشويفات الدولية دبي من المدارس المهمة والتي لديها سمعة كبيرة وخبرة عالية، ومستوى عالي من الكفاءة من فريق العمل التربوي والإداري، ولمزيد من التفاصيل حول مدرسة الشويفات.

 

معلومات عن مدرسة الشويفات 

 

  •  تأسست: 1993
  •  العنوان: شارع حصة منطقة الصفوح 2 ، جميرا – دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  •  مدرسة الشويفات الدولية بدبي
  •  Tel: + 97143999444 

 

 نبذة عن مدرسة الشويفات بدبي

 افتتحت مدرسة الشويفات الدولية – دبي أبوابها لأول مرة في عام 1993 للطلاب من الروضة الأولى إلى الصف السادس ، مضيفةً صفًا إضافيًا كل عام، و اليوم تم تسجيل أكثر من 4000 طالب في رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر.

 

 ISC-Dubai هي عضو في شبكة SABIS العالمية ، التي تأسست عام 1886 مع افتتاح أول مدرسة لها.  على مدار 131 عامًا ، كانت المدارس في شبكة SABIS تعد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لمساعدتهم على تحقيق النجاح في عالم متغير. 

 اليوم ، تتمتع شبكة SABIS بحضور نشط في 20 دولة في خمس قارات وتقوم بتعليم أكثر من 70000 طالب.

 

تقدم مدرسة الشويفات

 تم الاعتراف بمدرسة الشويفات الدولية في دبي كمزود للتعليم عالي الجودة لهيئة طلابية شديدة التنوع، و  يسعى مركز الدراسات الدولي – دبي جاهدًا لمساعدة جميع الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، وإعداد جميع الطلاب للنجاح في الكلية، وتزويدهم بالقدرة والرغبة في التعلم مدى الحياة ، وتعزيز قيمهم المدنية والأخلاقية والمعنوية، و سيحافظ مركز الدراسات الدولي – دبي على معايير عالية من الكفاءة والمساءلة طوال عملياته.

خدمات مدرسة الشويفات

 يقع مركز الدراسات الدولي – دبي في حرم جامعي على أحدث طراز،   تحتوي المدرسة على مكتبة ، وثلاثة معامل كمبيوتر ، وثلاثة مختبرات علمية ، وقاعة امتحانات ، وغرف جمباز وباليه ، وقاعة رياضية كبيرة متعددة الأغراض ومكيفة ، وصالة للألعاب الرياضية ، ومسبحين ، وملعب كرة قدم عشبي ، وملاعب خارجية ، ومسارات سيارات للشباب  الطلاب ومعدات الملاعب ومناطق اللعب الداخلية المكيفة، كما أن بها قاعة كبيرة وكافيتريا كبيرة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

بتأكيده على مجموعة متوازنة من المعرفة والمهارات والخبرات ، يحدد المنهج الدراسي في مركز الدراسات الدولي – دبي أهداف التعلم اليومية على جميع المستويات الصفية،   في جو يعزز تنمية حب التعلم مدى الحياة ، يتعلم الطلاب كيفية الدراسة ويتم منحهم الدعم الذي يحتاجون إليه لتطوير أساس أكاديمي متين.

 

 بدءًا من الصف الثالث ، تحدد دوراتنا الحد الأدنى لعدد “وحدات المعلومات” التي يحتاج الطلاب إلى تعلمها.  يتضمن هذا الحد الأدنى المفاهيم البسيطة التي تم اختبارها بواسطة SABIS AMS ، بالإضافة إلى الأسئلة الأساسية التي تختبر المواد “التي يجب أن يعرفها الجميع”،  بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن دورات مركز الدراسات الدولي – دبي مواد موسعة للطلاب الأكثر قدرة.  يمكن تقديم التفاصيل للآباء المهتمين عند الطلب.

 

 في عالمنا الذي يتزايد فيه التنافس ، يمنح التعليم عالي الجودة الطلاب خيارات أوسع وفرصًا أفضل في الكلية والجامعة، من خلال نظام SABIS التعليمي المنفذ في مركز الدراسات الدولي بدبي ، وهو عضو في شبكة SABIS العالمية ، يطور الطلاب المعرفة والمهارات اللازمة للقبول في الكليات والجامعات الكبرى حول العالم ، وهو إنجاز تشعر شركة SABIS بأنه لا ينبغي أن يكون كذلك  محجوزة فقط للطلاب المتفوقين.

معلومات مدرسة الشويفات

 القيادة: السيد المدير: هشام حسن

 المنهج: SABIS

 الرسوم السنوية: 20،244 – 38،744 درهم – انظر جميع الرسوم

 التصنيف: مقبول (KHDA) – عرض التقرير

 الجنس: مختلط (مختلط)

 مجموعات الصفوف أو السنة: من KG 1 إلى الصف 12

 عدد الموظفين: 158

 Tel: +97143999444 

 الموقع الإلكتروني مدرسة الشويفات

 كان تقرير اليوم هو معلومات عن مدرسة الشويفات، والتي ذكرنا فيه ماهية المدرسة وما هو المنهج المتبع فيها وتقدم المدرسة، ومقدار الخدمات التي تقدمها، علاوة على ذلك كافة المزايا التي تتميز بها هذا الصرح العلمي المميز.

 

 قد يهمك أيضًا: فرص تدريب في مدرسة أبوظبي الامارات لاكثر من ١٥ الف شخص بدون رسوم نهائي

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالرحمن يقول

    مافهمت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!