فروع بنك دبي الاسلامي في الامارات

0 182

فروع بنك دبي الاسلامي الامارات، إيمانًا من الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم بضرورة العمل مع توافق أحكام الشريعة الإسلامية قرر إنشاء أول بنك إسلامي في منطقة الشرق الأوسط تحت مسمى بنك دبي الإسلامي وتم افتتاحه رَسْمِيًّا في الخامس عشر من سبتمبر لعام 1975م شركة مساهمة.

وكان هو الشرارة التي أُطلقت في عالم الاستثمار المالي على نهج الشريعة الإسلامية، ومنذ نشأته وهو يتبنى فكرة البساطة في كل ما يقدمه البنك، يقدم البنك خدماته لما يقارب ال2 مليون متعامل.

فروع بنك دبي الاسلامي الامارات

فاز بنك دبي الإسلامي الإمارات بلقب أفضل بنك إسلامي بجدارة لما يقدمه من خدمات تتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية، كما أنه حصل على الجائزة العالمية الإسلامية للأعمال والتي تقدم ضمن توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال.

كان نتاج هذا النجاح إنشاء العديد من فروع بنك دبي الإسلامي الإماراتي حول العالم لمساعدة أكبر عدد من العملاء، فشمل كثير من المؤسسات منها (دار الشريعة، بنك دبي السلامي باكستان، بنك بانين دبي، بنك الخرطوم، بنك البوسنة الدولي، بنك دبي الإسلامي كينيا المحدود، نور بنك).

الخدمات

يقدم البنك خدماته المالية والمصرفية تحت مبادئ الشريعة الإسلامية، كما يوجد فريق استشاري شرعي وظيفته الموافقة على تلك المصروفات للتأكد من أنها تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية، كما أنه يفتقر للفائدة البنكية على تمويله للمشروعات والتعاملات المالية مع العملاء.

يقدم أيضا خدمة في فروع بنك دبي الاسلامي

  •   التمويل العقاري
  •   الحسابات السارية
  •   حسابات التوفير
  •   التمويلات الشخصية
  •   حسابات الودائع الاستثمارية

بعد طرح كل هذه المميزات لبنك دبي الإسلامي الإمارات قد تسأل عن نظام فتح الحساب. 

كيفية فتح حساب به؟

أمامك طريقتان لفتح الحساب ببنك دبي إما عن طريق الذهاب للبنك مباشرة أو أون لاين، في حال الذهب إلى البنك لفتح الحساب ما عليك سوي اصطحاب بعض الأوراق مثل صورة لبطاقتك الشخصية غير منتهية الصلاحية، إثبات لمفردات مرتبك أما إن كنت من أصحاب الأعمال الحرة فعليك إحضار السجل التجاري

الطريقة الثانية عن طريق تحميل تطبيق دبي على هاتفك الخلوي والتقاط صورة شخصية لك ومليء البيانات المطلوبة وتعتبر هذه أفضل وسيلة لفتح الحساب دن تعبا وجهد وتوفير الوقت وهذه ميزة يقدمها البنك لعملائه.

يقدم التطبيق مميزات لعملاء البنك فمن خلاله تستطيع تحويل مبالغ مالية لأي مستلم في دولتك أو أي دولة أخرى، كما يمكنك من خلاله تسديد جميع فواتيرك الخاصة بك بكل سهولة، عن طريق التطبيق تستطيع تحديد فروع البنك على الخريطة لمعرفة أقرب بنك لك ومعرفة مواعيد العمل به ويمكنك أيضًا تحديد موعد مسبق قبل ذهابك للبنك من خلال التطبيق الذكي.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

هناك أيضًا خدمة الرسائل النصية عبر الهاتف التي من خلالها تستطيع الاستفسار عن رصيدك وعن دفع الفواتير الخاصة بك.

قد يساور البعض من العملاء الشك فيما يخص الأمان تجاه حساباتهم مما يضطرهم للذهاب بأنفسهم للبنك لفتح ومتابعة حسابهم لكن تأكد عزيزي العميل أن البنك يوفر لك درجة الأمان العالية التي تحمي حسابك الإلكتروني وكافة معلوماتك المصرفية، يوفر البنك أيضًا التواصل المباشر مع خدمة العملاء ذات الكفاءة العالية التي تفيدك بأي استفسار تطرحه عليهم.

الخدمات الإلكترونية الخاصة بالأعمال

قد يصعب على رجال الأعمال الذهاب إلى البنوك المصرفية لتحويل أو استلام دفات مالية خاصة بتعاملاتهم وشركاتهم لذلك قام بنك دبي السلامي بتوفير خدمة ألكترونية أون لاين فمن مكانك تستطيع فتح الحساب وأيضا معرفة كافة التفاصيل العلاقات المصرفية ومعرفة تفاصيل حسابك.

كما يمكنك طلب دفتر الشيكات واستثمار الودائع التي يطرحها البنك، يمكنك إدارة بطاقتك الاتمانية عبر الإنترنت الذي يتيح لك فرصة الدفع لأي بطاقة ائتمان من بنك دبي، تفعيل ميزة حماية بطاقتك الائتمانية، يمكنك أيضا دفع كافة فواتير المرافق والخدمات الخاصة بك وحجز تذاكر الطيران.

الخدمات المصرفية للأفراد يوفر البنك للأفراد خدمة الصراف الآلي الذي من خلاله تستطيع إرسال أي مبالغ مالية لأي شخص داخل وخارج الإمارات بطريقة أمنة وسهلة طوال أيام الأسبوع على مدار ال24 ساعة.

فروع بنك دبي 

بعض من فروع البنك على سبيل المثال وليس الحصر

  •  الفرع الرئيسي (ديرة)
  •  برج أونيكس
  • الطوار الخليج اتجاري
  • ابن بطوطة مول  مول الإمارات السوق
  •  جميرا (خاص بالنساء)
  •  شارع الشيخ زايد
  •  عودميثاء
  • أم سقيم
  •  مبني طيران الإمارات

جميعها تعمل طوال الأسبوع عدا يوم الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى 2 مساءً

يوم الجمعة فقط من الساعة 7 صباحًا حتى 12 مساءً

خدمة عملاء بنك دبي

 تتميز خدمة عملاء البنك بسرعة الرد وتزويد العملاء بكافة المعلومات التي يحتاجونها بخصوص حساباتهم وتعاملاتهم المالية.

عزيزي العميل أنت في يد أمينة فلا تتردد في التعامل مع فروع بنك دبي الاسلامي الامارات فيكفيه التعامل وفقًا لنهج السرية الإسلامية.

قد يهمك أيضًادائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!